تحميل برنامج سكاي بي عربي 2014 مجانا Download Skype Arabic

برنامج سكاي بي عربي ، تحميل برنامج سكاي بي عربي 2014 مجانا ، برنامج سكاي بي عربي Skype أو برنامج سكايب كما هو المعروف لدى البعض من اقوي برامج الشات والماسنجر.

برنامج سكاي بي Skype يعتبر من أفضل اصدارات البرنامج حيث تمت اضافة المزيد من التحديثات له كما تم تطوير البرنامج بشكل متكامل عن الاصدارات السابقة للبرنامج و هو متوفر باخر اصدار. برنامج سكايب Skype يستخدمه الملايين حول العالم, يحتل الوقع الرسمي لشركة سكايب Skype مرتبة عالية جدا في موقع ألكسا و هذا يدل علي شهرةها الواسعة. ويمكنك من خلال البرنامج عمل المحادثات الصوتية بين و بين أصدقائك حول العالم ، برنامج سكاي بي متميز و يستحق التجربة و الاستخدام. برنامج سكاي بي يستخدم في الهواتف الذكية مثل هواتف البلاك بيري و الاندرويد و ايباد و الايفون و النوكيا و سامسونج وغيرها من الهواتف الذكية الحديثة.

برنامج سكاي بي من انتاج الشركة العملاقة مايكرو سوفت Microsoft والتي قامت بشراءه مؤخرا. وستقوم الشركة بالاستغناء عن برنامج Windows Live Messenger والاكتفاء ببرنامج سكاي بي كبديل له مع مراعاه ان يقوم مستخدمي الهوتميل نقل بياناتهم واصدقائهم الي البرنامج الجديد.


صورة وايقونة برنامج سكاي بي Skype

البرنامج مجاني
المطور : Skype
 حجم البرنامج : 18 ميجا
البرنامج يعمل علي جميع أنظمة التشغيل المعروفة

ليست هناك تعليقات:

يتم التشغيل بواسطة Blogger.