مواصفات سامسونج جالاكسي اس 6 ايدج بلس Galaxy S6 Edge Plus


نقدم لكم كشف النقاب عن مواصفات هاتف Galaxy S6 Edge Plus الجديد من شركة سامسونج حسب ما أعلنت عنه الشركة بشكل رسمي خلال مؤتمر نيويورك والذي خصص من أجل الإعلان عن الهاتف والإعلان أيضا عن مواصفات جالاكسي نوت 5

مواصفات جالاكسي اس 6 ايدج بلس Galaxy S6 Edge Plus

يأتي لنا هاتف جالاكسي اس 6 ايدج بلس Galaxy S6 Edge Plus بمواصفات قوية ويعتبر نسخة معدلة من الهاتف السابق الذي أصدرته سامسونج مؤخرا والمسمي Galaxy S6 Edge والذي تزامن مع إطلاق هاتف جالاكسي إس 6.

موبايل جالاكسي اس 6 ايدج بلس له أبعاده (154.4 × 75.8 × 6.9 ) مليم، ويبلغ وزنه 153 جرام فقط كما أنه يعمل بنظام تسغيل اندرويد 5 لولي بوب المصاصة الأخير. هاتف Galaxy S6 Edge Plus مزود بشاشة بمقاس 5.7 بوصة مثل الموجودة في نوت 5 تماما وبدقة وضوح QHD تصل إلي 2560×1440بيكسل، كما أن هذه الشاشة محمية بطبقة من الزجاج من نوع Gorilla Glass 4.
صورة سامسونج جالاكسي اس 6 ايدج بلس Galaxy S6 Edge Plus

هاتف جالاكسي اس 6 ايدج بلس يحمل معالج قوي ثماني النواة Exynos 7422 والذي يعتبر أسرع معالج في العالم حاليا. الهاتف مزودذاكرة عشوائية بحجم 4 جيجا بايت RAM وتصل مساحة التخزين الداخلية للهاتف 32 جيجا بايت وتوجد نسخة أخري بحجم 64 جيجا بايت ولا يوجد منفذ لإضافة ذاكرة ملحقة خارجية.

هاتف جالاكسي اس 6 ايدج بلس Galaxy S6 Edge Plus يحمل كاميرا خلفية بدقة 16 ميجا بيكسل مزودة بتقنية تصوير HDR ويوجد كاميرا أمامية بدقة 5 ميجا بكسل مميزة جدا في حالة إستخدامها في التصوير السيلفي. يوجد بطارية بسعة 3000 مللي أمبير ساعة تدعم تقنية الشحن السريع والشحن اللاسلكي. تمت مواصفات سامسونج جالاكسي اس 6 ايدج بلس Samsung Galaxy S6 Edge Plus

ليست هناك تعليقات:

يتم التشغيل بواسطة Blogger.